أخر تحديث للموقع بتاريخ: 24 نوفمبر 2017
حفل استقبال الطلاب المستجدين

أنت هنا

حفل استقبال الطلاب المستجدين
 

حفل استقبال الطلاب المستجدين 

أقامت كلية التربية بوادي الدواسر يوم الأثنين الموافق 15/4/1437هـ حفل استقبال الطلاب المستجدين بالكلية، في مسرح الكلية ، وبدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب مبارك الجازع ثم كلمة ترحيبية وتوجيهية لسعادة عميد الكلية الدكتور/ناصر بن آل عشوان  رحب فيها بالطلاب الجدد، وأعرب عن سعادته البالغة بقبولهم في الكلية، وحث الطلاب على المواظبة بالحضور والاجتهاد في الدراسة للوصول إلى التميز في الأداءلخدمة أنفسهم ومجتمعهم ، كما عرض بعض اللوائح والأنظمة الخاصة بالدراسة في الكلية، والتخصصات المختلفة فيها .

  ثم قام وكيل الكلية للشؤؤن الاكاديمية سعادة الدكتور / ابراهيم الخواجا بالحديث عن أهمية الأنظمة الأكاديمية التي وضعتها الجامعة والتي تبدأ مع الطالب منذ لحظة قبوله بالجامعة وتستمر معه بالمتابعة الأكاديمية من خلال مساعدته في كل ما يواجهه من عقبات في طريقه حتى يتخرج من الجامعة مسلحاً بسلاح العلم والمعرفة. وقد أطلعهم خلال حديثه على أهم هذه الانظمة واللوائح الجامعية ثم قام  بإلقاء كلمه للتعريف بقسم الدراسات الاسلامية .

ثم  قام رئيس قسم التربية الخاصة سعادة الدكتور / احمد جنيدي  بإلقاء كلمته للتعريف بالقسم. بعدها قام المرشد الأكاديمي سعادة الدكتور/ ابو الفتوح مختار  بإلقاء كلمته عن الإرشاد الأكاديمي . وبعدها تحدث مشرف الأنشطة الطلابية بالكلية سعادة الدكتور/ محمد الابيض عن النشاط الطلابي وخطة الأنشطة بالكلية للعام الجديد، ثم ألقى سعادة الدكتور محمد السيد محاضرة عن التفوق الاكاديمي ، ثم تكلم الطالب زياد الحاقان عن سبب اختيارة للدراسة بكلية التربية.

 وادار القاء سعادة الدكتور/ ماجد بن علي الشريده وكيل الكلية للتطوير والجودةوالذي رحب بالطلاب الجدد متمنياً للجميع عامًا دراسيًا حافلاً بالإنجازات والنجاحات ، موضحاً لهم الدور الذي يترتب عليهم تجاه دراستهم من خلال المواظبة على حضور جميع المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي ، كما حثهم على المساهمة في بناء الوطن بما يستفيدونه من علم وما يكتسبونه من مهارات خلال فترة دراستهم الجامعية

هذا وقد أبدى الطلبة المستجدين سعادتهم بإلتحاقهم بهذا الصرح المتميز متمنين أن تكون كلية التربية خطوة البداية نحو تحقيق طموحاتهم، مثمنين في ذات الوقت جهود الكلية على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم ، تخلل الاحتفال العديد من السحوبات وتسلم الطلبة دليل الكلية وبعض المطبوعات  تحمل شعار الكلية لترسيخ روح الانتماء للكلية وترحيبا بهم فيها .

وفي ختام الحفل قام الطلاب المستجدين بجولة تعريفية في مرافق الكلية بصحبة اعضاء المجلس الطلابي .

 

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://eduw.psau.edu.sa/ar/news/1-1096