وحدة الاتصالات الإدارية :

التعريف :

المسؤولة عن استقبال وإرسال الخطابات الخاصة بالكلية ، ومن ثم إرسالها للجهة المعنية الكترونياً

مهام وحدة الاتصالات:

1/  استقبال جميع الخطابات الواردة والتعاميم من كافة الجهات الرسمية اكتروني  عن طريق نظام سير المعاملات الخاص بالجامعة .

2/ الاطلاع على المعاملات وتحويلها للجهة الموجهة لها داخل الكلية (عميد-وكلاء-.رؤوساء أقسام ) لإكمال اللازم .

3/ إغلاق المعاملة إلكترونياً بعد توجيهها.

4/ استلام الخطابات الصادرة من الجهات الإدارية بالكلية بعد الاعتماد من قبل (  العميد – الوكيل ) عليها .

5/ التأكد من اعتماد (العميد – الوكيل) على جميع الخطابات الصادرة ومن وجود جميع مرفقات الخطابات .

6/ سحب المعاملة كاملة (مسح ضوئي) قبل ارسالها.

7/ تصدير المعاملة إلكترونياً وورقي اذا تطلب الامر.

8/ توفير جميع متطلبات تصدير المعاملة من أظرف بمختلف أنواعها وأحجامها .

9/ تتبع المعاملة في حال تأخر الرد عن طريق الاستعلام بنظام سير المعاملات وذلك عن طريق ادخال رقم المعاملة والبحث إلكترونياً .

 

وحدة شؤون أعضاء هيئة التدريس

وحدة الخدمات والصيانة

التعريف:

تقوم الوحدة بمتابعة النظافة والصيانة ومهام النقل وجميع أعمال الترميمات التي تنفذ من قبل إدارة المشاريع بما يحقق تحسين وتطوير مباني الكلية ومرافقها.

المهام :

1.متابعة مستوى النظافة في الكلية.

2.استلام البلاغات الخاصة بالأعطال الفنية وتدوينها يومياً لمشرف الصيانة ومتابعة إنجازها.

3.تنظيم المفاتيح الخاصة بجميع المرافق ومتابعة استعارتها.

4.متابعة التكييف المركزي في جميع مباني الكلية.

5.متابعة أرشفة الملفات مع جميع الأقسام والمكاتب.

6.متابعة احتياج سير الاختبارات من خدمات ومنها: مفاتيح القاعات – ترتيب المقاعد – توفير الماء والمناديل.

7.متابعة نقل الأثاث المكتبي حسب الاحتياج.

8.التنسيق مع إدارة النقل في حال وجود زيارات خارج الكلية.

تاريخ آخر تعديل 15/12/2024 - 13:12 بتوقيت المملكة العربية السعودية

هل أعجبك محتوى الصفحة ؟
السبب
السبب
btn