وحدة الاتصالات الإدارية :

التعريف :

المسؤولة عن استقبال وإرسال الخطابات الخاصة بالكلية ، ومن ثم إرسالها للجهة المعنية الكترونياً

مهام وحدة الاتصالات:

1/  استقبال جميع الخطابات الواردة والتعاميم من كافة الجهات الرسمية اكتروني  عن طريق نظام سير المعاملات الخاص بالجامعة .

2/ الاطلاع على المعاملات وتحويلها للجهة الموجهة لها داخل الكلية (عميد-وكلاء-.رؤوساء أقسام ) لإكمال اللازم .

3/ إغلاق المعاملة إلكترونياً بعد توجيهها.

4/ استلام الخطابات الصادرة من الجهات الإدارية بالكلية بعد الاعتماد من قبل (  العميد – الوكيل ) عليها .

5/ التأكد من اعتماد (العميد – الوكيل) على جميع الخطابات الصادرة ومن وجود جميع مرفقات الخطابات .

6/ سحب المعاملة كاملة (مسح ضوئي) قبل ارسالها.

7/ تصدير المعاملة إلكترونياً وورقي اذا تطلب الامر.

8/ توفير جميع متطلبات تصدير المعاملة من أظرف بمختلف أنواعها وأحجامها .

9/ تتبع المعاملة في حال تأخر الرد عن طريق الاستعلام بنظام سير المعاملات وذلك عن طريق ادخال رقم المعاملة والبحث إلكترونياً .

تاريخ آخر تعديل 15/12/2024 - 13:12 بتوقيت المملكة العربية السعودية

هل أعجبك محتوى الصفحة ؟
السبب
السبب
btn