وحدة الاتصالات الإدارية :
التعريف :
المسؤولة عن استقبال وإرسال الخطابات الخاصة بالكلية ، ومن ثم إرسالها للجهة المعنية الكترونياً
مهام وحدة الاتصالات:
1/ استقبال جميع الخطابات الواردة والتعاميم من كافة الجهات الرسمية اكتروني عن طريق نظام سير المعاملات الخاص بالجامعة .
2/ الاطلاع على المعاملات وتحويلها للجهة الموجهة لها داخل الكلية (عميد-وكلاء-.رؤوساء أقسام ) لإكمال اللازم .
3/ إغلاق المعاملة إلكترونياً بعد توجيهها.
4/ استلام الخطابات الصادرة من الجهات الإدارية بالكلية بعد الاعتماد من قبل ( العميد – الوكيل ) عليها .
5/ التأكد من اعتماد (العميد – الوكيل) على جميع الخطابات الصادرة ومن وجود جميع مرفقات الخطابات .
6/ سحب المعاملة كاملة (مسح ضوئي) قبل ارسالها.
7/ تصدير المعاملة إلكترونياً وورقي اذا تطلب الامر.
8/ توفير جميع متطلبات تصدير المعاملة من أظرف بمختلف أنواعها وأحجامها .
9/ تتبع المعاملة في حال تأخر الرد عن طريق الاستعلام بنظام سير المعاملات وذلك عن طريق ادخال رقم المعاملة والبحث إلكترونياً .